اجتماع بالبيضاء يناقش خطة لجنة المنظومة العدلية لعام 2021 Bookmark and Share
التاريخ : 07-01-2021 عقد بمحافظة البيضاء اليوم اجتماع للجنة التنسيقية للمنظومة العدلية بالمحافظة ضم وكيل أول للمحافظة حمود محمد شثان، ورئيسي محكمة استئناف المحافظة القاضي ساري محمد العجيلي ونيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي إبراهيم لطف الديلمي.

ناقش الاجتماع خطة اللجنة للعام 2021م وآلية عملها ومهامها ودورها في خدمة المجتمع.

وأكد الاجتماع بحضور مدير أمن المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي، أهمية تعزيز التنسيق بين القضاء والنيابة والأمن لإنجاز إجراءات جمع الإستدلالات وإجراء التحقيقات حتى صدور الأحكام وتنفيذها.

وأقر الاجتماع عقد لقاءات شهرية للمنظومة العدلية بالمحافظة للوقوف على الإشكاليات التي تواجهها وسبل التغلب عليها، بما يسهم في تحقيق الأمن والعدالة .. حاثاً الجهات المنضوية في إطار اللجنة التنسيقية للمنظومة العدلية بالمحافظة العمل على إنجاز القضايا المنظورة بالمحاكم وعدم تأخيرها.

وشدد المجتمعون على ضرورة استكمال إجراءات ضبط المنتحلين لصفة الأمناء الشرعيين وفقا للقانون وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

وفي الاجتماع أكد الوكيل شثان الحرص على مساندة توجهات الدولة في تصحيح الاختلالات  .. مشدداً على ضرورة تضافر الجهود لمعالجة قضايا الأراضي وحماية الحقوق والممتلكات العامة والخاصة.

ولفت إلى أهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة القضائية والأمنية في تنفيذ أعمال الضبط القضائي والتقيد بالإجراءات القانونية لإنهاء الإشكالات التي تواجه أجهزة العدالة بالمحافظة.

حضر الاجتماع مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد ربيع طواف ومدير الاصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد أحمد صلاح الجهراني وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يترأس اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى
ترأس فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679077
Too many connections