مناقشة مشروع النقد مقابل العمل في باجل بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 07-01-2021 ناقش اجتماع بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم آلية تنفيذ مشروع النقد مقابل العمل في عدد من عزل ومناطق المديرية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدير المديرية أدهم ثوابه ومدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة حسن هديش وأمين عام المجلس المحلي محمد معافا ومنسق منظمة القيادات الشابة يحيى داود ومنسق المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية محيي الدين شارة، إلى عملية تدريب المستفيدين، ومبادرة  تشجير الشارع العام والمجمع الحكومي.

وفي الاجتماع أكد ثوابه أهمية الاستفادة من المشروع لتلبية جزء من احتياجات المجتمع، مشيراً إلى حاجة المديرية للمشاريع الخدمية والإنسانية في ظل شحة الموارد .. مشيداً بتنفيذ مثل هذه المشاريع في التخفيف من آثار الأزمة الإنسانية في ظل استمرار العدوان والحصار.

وشدد على سرعة إنجاز المشروع في الفترة المحددة، مؤكداً استعداد السلطة المحلية تسهيل أي صعوبات تواجه تنفيذ المشروع والمبادرة.

ولفت ثوابة إلى أهمية التنسيق بين الجهات ذات العلاقة بالمديرية لتسهيل الأعمال الميدانية وإنجاح مهام المشروع.

فيما استعرض منسق منظمة القيادات الشابة خطة تنفيذ المشروع الذي يهدف لتشغيل أبناء المناطق المستهدفة بالمديرية في إطار برنامج النقد مقابل العمل بما يعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء المكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يقر مشروع قانون بإضافة مادة تتعلق بتجريم الإساءة للأنبياء والرسل
أقر مجلس النواب في جلسته اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، مشروع قانون لسنة 2020 م بإضافة مادة إلى القرار الجمهوري بالقانون رقم 12 لسنة 1994 بشأن الجرائم والعقوبات، وذلك في ضوء تقرير اللجنة المشتركة من لجنتي تقنين أحكام الشريعة الإسلامية والعدل والأوقاف....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27678963
Too many connections