انطلاق منافسات بطولة الجمهورية الـ22 للملاكمة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 07-01-2021 انطلقت بصنعاء اليوم منافسات بطولة الجمهورية الـ22 للملاكمة، ينظمها الاتحاد العام للعبة في ذكرى سنوية الشهيد.

وفي افتتاح البطولة أشاد وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن، بالجهود المبذولة في تنظيم البطولة التي تقام، ضمن فعاليات إحياء سنوية الشهيد، التي تعد محطة استذكار عطاء وتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن.

وأشار إلى أهمية ممارسة الرياضة لتنمية القدرات الجسدية والذهنية والعقلية فضلاً عن أهميتها في صحة وسلامة الإنسان بما ينعكس إيجاباً على عطائه في خدمة الوطن.

واعتبر الوزير غازي الأنشطة الرياضية أحد صور التحدي والصمود في وجه العدوان .. مبيناً أن اليمن يحفل بمواهب رياضية واعدة في مختلف الألعاب، تمثل المستقبل المشرق للرياضة اليمنية التي أنجبت الكثير من الأبطال ممن رفعوا علم الوطن عالياً في المحافل الخارجية.

فيما أوضح أمين عام اتحاد الملاكمة الدكتور أمين الجوفي، أنه يشارك في البطولة التي تمثل باكورة نشاط الاتحاد للموسم الرياضي 2021، لاعبون من فئتي الناشئين والكبار يمثلون أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء والمحويت وذمار وحجه والحديدة وعمران.

وبين أن نزالات البطولة التي تحتضنها حلبة الملاكمة بصالة المجمع الرياضي بالمدرسة الفنية بحدة ستجري في أوزان 46، 48، 52، 58 و63 كجم والوزن المفتوح.

وثمن تعاون ودعم قيادة وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب في تنظيم البطولة.

حضر افتتاح البطولة ممثل القطاع الرياضي بوزارة الشباب مبروك الصبري ونائب رئيس الاتحاد العام للملاكمة محمد الحرازي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27679191
Too many connections