زيارة أسرة الشهداء الثلاثة أحمد الجوفي في القريشية بالبيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 07-01-2021 زار وكيل محافظة البيضاء عادل قرموش اليوم، أسرة الشهداء الثلاثة أحمد حسين الرطب الجوفي بمنطقة قيفه بمديرية القريشية، في إطار ذكرى سنوية الشهيد 1442 هـ.

وأوضح الوكيل قرموش، أن الزيارة لأسرة الشهداء مجاهد وحزام وعبدالناصر أحمد حسين الرطب الجوفي بمنطقة آل الجوف في قيفه، تأتي لتفقد أحوال أسر الشهداء واحتياجاتهم.

وقال" إن للشهداء حقوق وواجبات على الجميع، وأهمها رعاية أسرهم وتقديم سبل الرعاية وفاءً لتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن".. مؤكداً أن مواقف أبناء قبيلة آل الجوف في قيفه وهم يدافعون عن الوطن وسيادته واستقلاله، ستظل ناصعة البياض في مختلف المراحل.

ونوه بتضحيات قبيلة آل الجوف قيفه وكافة قبائل البيضاء إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.

فيما عبرت أسرة الشهداء مجاهد وحزام وعبدالناصر أحمد حسين الرطب الجوفي عن الامتنان لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية على هذه اللفتة الكريمة.

رافقه خلال الزيارة مدير مديرية القريشية أحمد ناصر القبلي وأمين جامعة البيضاء محمد علي العنسي وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل اللواء أحمد مساعد حسين
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27678849
Too many connections