وزير الخارجية يلتقي مدير عمليات اللجنة الدولية للصليب الأحمر Bookmark and Share
التاريخ : 12-01-2021 التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم مدير عمليات اللجنة الدولية للصليب الأحمر دومنيك شتيلهارت.

جرى خلال اللقاء مناقشة مجالات التعاون بين اليمن وبعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر وسبل تعزيزها وتطويرها.

وفي اللقاء عبر وزير الخارجية عن خالص التعازي للجنة الدولية للصليب الأحمر في مقتل ثلاثة من موظفيها خلال الحادث الذي استهدف مطار عدن مؤخراً.

وأعرب عن الأمل في أن ذلك الحادث لا يؤثر على نشاط اللجنة الدولية في اليمن .. مؤكداً الاستعداد تقديم كافة التسهيلات لعمل بعثة اللجنة الدولية بصنعاء .

وأشار الوزير شرف إلى أهمية مضاعفة اللجنة الدولية للصليب الأحمر لنشاطها في اليمن خلال العام الحالي وبما يتناسب مع الإحتياجات الإنسانية المتنامية.

من جانبه أكد مدير عمليات اللجنة الدولية للصليب الأحمر استمرار اللجنة في تقديم كافة أوجه الدعم الممكن لليمن والمساهمة في التخفيف من المعاناة الإنسانية للشعب اليمني.

حضر اللقاء المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأدنى والأوسط باللجنة الدولية للصليب الأحمر فابر يزيو كاربوني ورئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بصنعاء كاترينا ريتز ونائب رئيس دائرة مكتب وزير الخارجية السفير وحيد عبد الوهاب الشامي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: الضربة العسكرية الإيرانية شرعية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة
أكدت وزارة خارجية الجمهورية اليمنية أن الضربة العسكرية التي وجهتها الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى الكيان الصهيوني شرعية وقانونية وتتوافق مع القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة كونها تأتي في إطار الحق في الدفاع عن النفس ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565674
Too many connections