رئيس الوزراء يزور مستشفى النخبة الاستشاري بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 12-01-2021 اطلع رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أثناء زيارته لمستشفى النخبة الاستشاري بأمانة العاصمة، على سير نشاط المستشفى ومستوى ونوعية الخدمات الطبية التي يقدّمها للمواطنين.

واستمع رئيس الوزراء خلال الزيارة ولقائه رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالرحيم الصبري وعضو مجلس الإدارة الدكتور أنور مغلس ورئيس قسم الجراحة بالمستشفى الدكتور عبداللطيف أبو طالب، إلى شرح حول نوعية العمليات والتدخلات الجراحية التي يقوم بها المستشفى والخدمات التي يقدّمها عبر أقسامه التخصصية والعامة.

وأوضح الدكتور أبو طالب أن المستشفى يضم قسم لجراحة العظام والمفاصل وكسور الحوض وكذا الجراحة العامة والتجميلية، علاوة على قسم المسالك البولية والمناظير وجراحة الأوعية الدموية إلى جانب الأقسام الاعتيادية والطوارئ .. مشيراً إلى عمليات التطوير والتحديث التي شهدها المستشفى منذ تدشين عمله عام 2012م في الجانبين الطبي التخصصي والتجهيزي. 

وعبر رئيس الوزراء عن تقديره لجهود الكادر الطبي والصحي اليمني بما في ذلك الموجود في هذا الصرح الصحي الذي يضم كوادر طبية عملاقة مشهود لها بالكفاءة والإخلاص.

ونوه بهذا الصدد بالأدوار القيّمة للدكتور أبو طالب، خلال فترة قيادته الناجحة لهيئة مستشفى الثورة العام بالعاصمة صنعاء وما حققه من انجازات نوعية ..  متمنياً لهذه المؤسسة الطبية العلاجية دوام النجاح ومواصلة عملية التطوير  لخدماتها تجاه المجتمع.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يترأس اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى
ترأس فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، اليوم اجتماعا للجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673482
Too many connections