الأرصاد يحذر من التدني الحاد في درجات الحرارة Bookmark and Share
التاريخ : 13-01-2021 توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية استمرار الأجواء باردة إلى شديدة البرودة على المحافظات الجبلية والمناطق الصحراوية، محذراً من التدني الحاد في درجات الحرارة خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

وذكر المركز في نشرته الجوية تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منها، أن الأجواء ستكون باردة إلى شديدة البرودة على المحافظات الجبلية مع احتمال تكون الصقيع الخفيف على أجزاء منها خاصة في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء والضالع.

وأفاد بأن الأجواء ستكون باردة على المناطق المرتفعة من محافظات إب، تعز، لحج ،أبين ، شبوه وحضرموت، والمناطق الصحراوية أثناء ساعات الليل والصباح.

وحذر المركز المواطنين من التدني الحاد في درجات الحرارة الصغرى، وحث كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل وساعات الصباح الباكر على أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من صدمات البرد الشديدة .
ودعا المزارعين ورعاة المواشي والنحل إلى حماية محاصيلهم الزراعية من آثار البرد الشديد.

وأوضح المركز أن أدنى درجات الحرارة المسجلة صباح اليوم بلغت درجة واحدة في  ذمار وعمران، و1.6 في صنعاء ،  4.8 في السدة ، 6.6 في عتق، 6.8 في إب، 8.3 في سيئون.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الأرصاد: استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على معظم المحافظات
أفاد المركز الوطني للأرصاد باستمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المحافظات الجبلية وأجزاء من الصحاري والهضاب الداخلية خلال ال24 ساعة المقبلة ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21737596
Too many connections