وزارة الصحة : موافقة اليونيسف بنقل التوأم السيامي إلى الأردن Bookmark and Share
التاريخ : 13-01-2021 أفادت وزارة الصحة العامة و السكان بموافقة منظمة اليونيسف بنقل التوأم السيامي إلى مستشفى تخصصي في المملكة الاردنية الهاشمية خلال الايام القليلة القادمة.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الوزارة الدكتور نجيب خليل القباطي في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أنه في ظل التواصل المستمر بين الوزارة مع منظمات الأمم المتحدة تمت الموافقة من اليونيسف بنقل التوأم السامي إلى مستشفى تخصصي في المملكة الاردنية الهاشمية .  

وأشار البيان إلى أن الوزارة قامت بتوفيركافة الطلبات لتسهيل عملية نقل التوأم المتواجدان حالياً في مستشفى السبعين للأمومة والطفولة ؛ وإنها بصدد انتظار وعد وتأكيد منظمة اليونيسف موعد السفر وتفاصيل الرحلة.

وأكد البيان التزام وزارة الصحة بتوفير الرعاية الصحية وفق الإمكانات المتاحة في ظل استمرار العدوان والحصار وإغلاق مطار صنعاء الدولي ؛مجدداً الدعوة للمنظمات الدولية لتعزيز استجابتها الإنسانية بما يضمن تخفيف المعاناة عن الحالات المرضية الحرجة والتي يتطلب علاجها السفر للخارج .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزارة النقل: عبور أكثر من أربعة آلاف سفينة من البحر الأحمر خلال 11 يناير - 19 مارس
أكد مصدر بوزارة النقل، أن عدد السفن التي أبحرت عبر البحرين الأحمر والعربي بشكل آمن بلغ أكثر من أربعة آلاف سفينة تجارية عبر شركات خطوط ملاحية عالمية باستثناء السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27493449
Too many connections