منح حملة فك حصار مطار صنعاء شهادة أوسكار التميز والتفوق 2020 Bookmark and Share
التاريخ : 17-01-2021 منحت الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية، الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء الدولي، شهادة أوسكار التميز والتفوق 2020م، واختيارها من أفضل المؤسسات نجاحاً وتنظيماً.

ويأتي منح مجلس أمناء الرابطة للحملة "قيادة وأعضاء"، عرفاناً بالجهود المبذولة خلال العام المنصرم في كسر الحصار الذي فرضه تحالف العدوان السعودي الأمريكي في التاسع من أغسطس 2016 عن مطار صنعاء الدولي.

وقد عبرت قيادة وأعضاء الحملة الدولية لفك حصار مطار صنعاء الدولي عن الامتنان للرابطة على هذا التكريم الذي يدل على تفاعلها مع قضية ومظلومية الشعب اليمني الذي يواجه عدواناً وحصاراً منذ ما يقارب ست سنوات.

يذكر أن الرابطة العالمية للإبداع والعلوم الإنسانية، هيئة غير حكومية مقرها جمهورية مصر العربية، يرأسها الدكتور محمد كمال ويديرها كبار الشخصيات، لها فروع ومكاتب في أغلب دول العالم ونشاطها إنساني إبداعي خيري ومن بين أهم أهداف الرابطة التعايش السلمي بين الشعوب ونشر المحبة والسلام والتعايش مع الآخر.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حشد مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"
شهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء عصر اليوم، حشداً مليونياً في مسيرة "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم"، نصرة لغزة والشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497550
Too many connections