مناقشة جوانب التعاون والتنسيق مع مفوضية اللاجئين Bookmark and Share
التاريخ : 19-01-2021 ناقش أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن طاووس، اليوم مع الممثل المقيم للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين جون نيكولاس، جوانب التعاون والتنسيق والشراكة الفعلية.

وأكد طاووس في اللقاء الذي حضره رئيس دائرة التعاون الدولي مانع العسل، أهمية وضع آليات عمل تضمن تحقيق الشراكة الفعلية التي من شأنها النهوض بالعمل الإنساني وخدمة المستفيدين وتقديم الخدمات للمتضررين.

وشدد على ضرورة الالتزام بضوابط العمل الإنساني والعمل وفقاً لمعايير وآليات واضحة وفهم الأدوار والمسؤوليات والاختصاصات وضرورة التنسيق المستمر مع المجلس وتقديم التقارير السنوية وخطة العام الجاري ليتسنى للأمانة العامة تقييم العمل ووضع التوصيات المناسبة التي من شأنها النهوض بمستوى العمل وضمان وصول الخدمات حسب الاحتياج الفعلي.

فيما أكد نيكولاس، التزام المفوضية بالتعاون مع المجلس وبذل الجهود للحفاظ على أطر التنسيق المشترك .. مثمناً جهود المجلس في تقديم التسهيلات للمنظمات الإنسانية العاملة في اليمن.

حضر اللقاء مدير عام النزوح خالد العبالي ومدير عام الشؤون المالية عبدالله الثلاياء .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27556810
Too many connections