الرهوي يشيد بمشاريع جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين Bookmark and Share
التاريخ : 19-01-2021 أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي بمستوى إنجاز الجمعية اليمنية لرعاية وتأهيل المكفوفين لمشاريعها وأنشطتها خلال العام الماضي.

وأكد الرهوي في حفل نظمته اليوم الجمعية باختتام مشاريعها للعام الماضي وتدشين أنشطتها لعام 2021م، دعم المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ لبرامج ومشاريع الجمعية في إطار الإمكانيات المتاحة.

وحث الجهات المعنية على الاستفادة من الشباب الموهوبين من ذوي الإعاقة البصرية في الخطط المستقبلية وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

ودعا القطاع الخاص إلى دعم الجمعية وتمكينها من أداء دورها في رعاية وتأهيل المكفوفين وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع.

وعرّج عضو السياسي الأعلى الرهوي على قرار الإدارة الأمريكية المنتهية ولايتها بتصنيف أنصار الله جماعة إرهابية .. مؤكداً أن القرار يهدف لإطالة أمد العدوان وإفشال أي جهود مستقبلية لإحلال السلام في اليمن.

كما دعا القيادات المتورطة مع العدوان على اليمن العودة إلى جادة الصواب بعد وضوح مطامع دول العدوان في نهب الثروات الطبيعية بالمحافظات المحتلة.

فيما أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب إلى أهمية تكاتف جهود القطاع الخاص مع القطاع العام لإنجاح مشاريع الجمعية في رعاية وتأهيل المكفوفين وتنفيذ برامجها.

وأشاد بجهود قيادة الجمعية وحرصها على تقديم الرعاية لذوي الإعاقة البصرية من مختلف المحافظات.

بدوره أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لطف علاية دعم الوزارة لمشاريع تأهيل ورعاية المكفوفين .. مشددا على ضرورة تكثيف الجهود خلال العام الحالي في هذا الجانب.

في حين استعرض رئيس الجمعية عبدالعزيز بالحاج مشاريع وأنشطة الجمعية للعام الماضي .. لافتاً إلى مشاريع وأنشطة الجمعية لعام 2021م والتي تستهدف الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية في المجالات الاجتماعية والتعليمية والصحية والإغاثية.

وأكد أهمية تمكين ذوي الإعاقة البصرية من أداء دورهم في المجتمع وإتاحة الفرصة لهم للمساهمة في عملية بناء الدولة الحديثة.

تخلل الحفل فقرات فنية وقصيدة شعرية وتكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات الداعمة للجمعية والمبرزين من منتسبيها والعاملين فيها.

إلى ذلك دشن عضو السياسي الأعلى الرهوي ومعه رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة النقيب مشاريع الجمعية لعام 2021 بتوزيع سلال غذائية وخوزان كهربائية للمستهدفين من ذوي الإعاقة البصرية التي ترعاهم الجمعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الجنيد يشيد بجهود صندوق ومؤسسة الطرق في إعادة إنشاء الجسور المدمرة
أشاد نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد بما حققته المؤسسة العامة للطرق والجسور وصندوق صيانة الطرق من إنجازات على رأسها إعادة إنشاء ما يقارب 80% من الجسور المدمرة بفعل غارات تحالف العدوان....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21976351
Too many connections