رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل حسين بارباع Bookmark and Share
التاريخ : 19-01-2021 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة النقابي والسياسي المناضل حسين سالم بارباع، عن عمر ناهز الـ 85 عاما قضى جله في خدمة الوطن.

ونوه رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد ورفاقه في العمل السياسي، بالمسيرة الوطنية للفقيد بارباع الذي بدأ حياته في المجال التربوي ثم النقابي، حيث يٌعد من مؤسسي الحركة العمالية في عدن التي قامت بدور حيوي في سياق المشروع الوطني المقاوم للاستعمار البريطاني الذي توّج بنيل الاستقلال في 30 نوفمبر 1967م.

وأشاد بإسهامات الفقيد في تطوير العلاقات النقابية بين اليمن والنقابات العربية والدولية أثناء تمثيله للوطن في الاتحادين العربي والدولي .. مشيرا إلى نشاطه السياسي، حيث كان أحد مؤسسي حزب التجمع الوحدوي الذي لعب دورا مهماً في مسار الديمقراطية والتعددية السياسية بقيادة المناضل عمر الجاوي.

وعبر رئيس الوزراء عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأهله في عدن وغيل باوزير محافظة حضرموت ورفاقه في العمل السياسي في هذا المصاب .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الكاتب والصحفي محمد المساح
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الكاتب والصحفي المخضرم، محمد عبد الله المساح بعد حياة حافلة بالعطاء والإبداع في المجال الأدبي والصحفي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581106
Too many connections