رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل حسين بارباع Bookmark and Share
التاريخ : 19-01-2021 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة النقابي والسياسي المناضل حسين سالم بارباع، عن عمر ناهز الـ 85 عاما قضى جله في خدمة الوطن.

ونوه رئيس الوزراء في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد ورفاقه في العمل السياسي، بالمسيرة الوطنية للفقيد بارباع الذي بدأ حياته في المجال التربوي ثم النقابي، حيث يٌعد من مؤسسي الحركة العمالية في عدن التي قامت بدور حيوي في سياق المشروع الوطني المقاوم للاستعمار البريطاني الذي توّج بنيل الاستقلال في 30 نوفمبر 1967م.

وأشاد بإسهامات الفقيد في تطوير العلاقات النقابية بين اليمن والنقابات العربية والدولية أثناء تمثيله للوطن في الاتحادين العربي والدولي .. مشيرا إلى نشاطه السياسي، حيث كان أحد مؤسسي حزب التجمع الوحدوي الذي لعب دورا مهماً في مسار الديمقراطية والتعددية السياسية بقيادة المناضل عمر الجاوي.

وعبر رئيس الوزراء عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأهله في عدن وغيل باوزير محافظة حضرموت ورفاقه في العمل السياسي في هذا المصاب .. سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
محافظ حضرموت: قوى العدوان جعلت من مأرب معقلاً رئيسياً لتواجد القاعدة وداعش
أكد محافظ حضرموت لقمان باراس، أن اليمنيين يخوضون اليوم، معركة فاصلة في تاريخ اليمن لتحرير مدينة مأرب من قوى العدوان ومرتزقته من مليشيا الإصلاح الذين جعلوا من مأرب معقلاً رئيسياً للإرهابيين وتواجد القاعدة وداعش....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21976174
Too many connections