رئيس الوزراء يعزي في وفاة نائب رئيس الوزراء الأسبق الأرحبي Bookmark and Share
التاريخ : 19-01-2021 بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتعاون الدولي الأسبق عبدالكريم إسماعيل الأرحبي، بعد حياة زاخرة بالعمل والعطاء تجاه وطنه ومجتمعه في المجال التنموي.

وأشاد رئيس الوزراء في برقية العزاء التي بعثها إلى عضو مجلس النواب محمد إسماعيل الأرحبي وإخوانه ونجله أسامة وأشقائه، بمناقب الفقيد وأدواره البارزة في المجالين الإنمائي والتخطيط علاوة على إسهامه المشهود في مجال التنمية الاجتماعية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة من خلال قيادته الناجحة للصندوق الاجتماعي للتنمية.

ولفت إلى أن الفقيد الأرحبي تمكن من الوصول بنشاط الصندوق الاجتماعي للتنمية وآلية عمله إلى أعلى مستويات النجاح حتى أضحى تجربة وطنية ودولية حظيت بإعجاب وتقدير الجميع محلياً ودوليا واحترام المجتمع المحلي المستفيد على مستوى الجمهورية.

وأكد بن حبتور أن الوطن فقد برحيله واحداً من كوادره الكفؤة والمميزة والنزيهة.

وعبر رئيس الوزراء عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وكافة آل الأرحبي بمديرية السدة محافظة إب وزملاءه ومحبيه .. سائلاً المولى العلي العظيم أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون "

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
محافظ حضرموت: قوى العدوان جعلت من مأرب معقلاً رئيسياً لتواجد القاعدة وداعش
أكد محافظ حضرموت لقمان باراس، أن اليمنيين يخوضون اليوم، معركة فاصلة في تاريخ اليمن لتحرير مدينة مأرب من قوى العدوان ومرتزقته من مليشيا الإصلاح الذين جعلوا من مأرب معقلاً رئيسياً للإرهابيين وتواجد القاعدة وداعش....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21976242
Too many connections