مناقشة مصفوفة احتياجات المناطق المحررة في مأرب Bookmark and Share
التاريخ : 20-01-2021 ناقش اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، مصفوفة احتياجات المديريات المحررة التي أعدتها قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب.

وخلال الاجتماع، الذي ضم وزير المياه والبيئة المهندس عبد الرقيب الشرماني ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان ونائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني ووكيل وزارة التربية والتعليم إبراهيم شرف وممثلي الوزارات الخدمية.. أشاد الدكتور مقبولي، بالدور الوطني لأبناء محافظة مأرب الأحرار في تعاونهم ومساندتهم للجيش واللجان الشعبية.

وأكد أن حكومة الإنقاذ الوطني ستولي المناطق المحررة عناية كاملة بتطبيع الأوضاع فيها وتقديم الخدمات اللازمة لأبنائها.

من جانبه تطرق محافظ مأرب، إلى أهم احتياجات المناطق المحررة من المشاريع الخدمية والتنموية.. مؤكدا أن أبناء محافظة مأرب الأحرار سيظلون إلى جانب الوطن وقيادته الثورية والسياسية في التصدي لقوى العدوان ومرتزقته حتى تحقيق النصر.

حضر الاجتماع، رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس نبيل الحيفي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالله الحضرمي ورئيس هيئة مياه الريف شهاب الحيدري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
محافظ حضرموت: قوى العدوان جعلت من مأرب معقلاً رئيسياً لتواجد القاعدة وداعش
أكد محافظ حضرموت لقمان باراس، أن اليمنيين يخوضون اليوم، معركة فاصلة في تاريخ اليمن لتحرير مدينة مأرب من قوى العدوان ومرتزقته من مليشيا الإصلاح الذين جعلوا من مأرب معقلاً رئيسياً للإرهابيين وتواجد القاعدة وداعش....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21976239
Too many connections