رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة العلامة عبدالله بن علي العطاس Bookmark and Share
التاريخ : 20-01-2021 بعث رئيس مجلس الشورى محمد العيدروس برقية عزاء في وفاة منصب قبيلة آل العطاس بمديرية حريضة في وادي حضرموت العلامة عبدالله بن علي بن سالم العطاس، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد العيدروس في البرقية التي بعثها إلى محمد عبدالله العطاس وأخويه صالح وحسن، بمناقب الفقيد الراحل الذي تميز برجاحة العقل، وسعة العلم ودماثة الأخلاق، وكان مثالاً للمثابرة على مجالس العلم، وقضى حياته في خدمة الدين الإسلامي الحنيف بنهج الوسطية والاعتدال، وعُرف بأسلوبه المميز في شرح العلوم الإسلامية.

وأشار إلى الفقيد يُعتبر من أعلام الفكر الإسلامي في اليمن ممن عملوا على نشر فكر الوسطية في عموم المعمورة، وقد تتلمذت على يديه أجيال كثيرة مشبعة بنهج الإسلام الصحيح المبني على روح الإخاء والتسامح، وعمل على جمع الكلمة وكانت له أعماله المشهودة على المستوى الاجتماعي والإنساني والخيري، وفي إصلاح ذات البين .

وعبر رئيس مجلس الشورى عن أحر التعازي وعميق المواساة،  لآل العطاس داخل الوطن وخارجه، وكافة أبناء مديرية حريضة والعلماء بمحافظة حضرموت بصورة خاصة وعلماء اليمن عامة في هذا المصاب،  سائلاً المولى العلي القدير أن يعصم قلوب أهله وزملائه وطلابه ومحبيه بالصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد سير العمل القضائي بمحافظتي الحديدة وريمة
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ومعه أمين عام مجلس القضاء القاضي أحمد محمد العقيدة اليوم، سير العمل القضائي في محاكم ونيابات محافظتي الحديدة وريمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21961378
Too many connections