وزير العدل يتفقد سير العمل بمحكمة ونيابة جنوب غرب الأمانة Bookmark and Share
التاريخ : 23-01-2021 تفقد وزير العدل القاضي الدكتور محمد الديلمي اليوم، سير العمل بمحكمة ونيابة جنوب غرب الأمانة الابتدائية.

واستمع القاضي الدكتور الديلمي من رئيس محكمة جنوب غرب الأمانة الابتدائية القاضي هاشم الهادي  ووكيل  نيابة جنوب غرب الأمانة القاضي إبراهيم عقبات إلى إيضاح حول آليات العمل وطبيعة القضايا المنظورة أمام المحكمة والنيابة ونسبة الانجاز فيها والصعوبات التي تواجههم وسبل معالجتها.

 وقد أكد وزير العدل  أهمية الانضباط الوظيفي والالتزام بالإجراءات القانونية عند تنفيذ المهام القضائية وتوثيق المحررات..مشيدًا بجهود العاملين من القضاة وأعضاء النيابة العامة وأقلام التوثيق والاداريين الملتزمين بأداء أعمالهم في ظل الظروف الراهنة في سبيل تحقيق العدالة، وإعادة الحقوق لأصحابها.

ودعا الكادر القضائي والعاملين بالمحكمة إلى بذل المزيد من الجهود للتغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان والعمل على تحسين الأداء وتسخير كافة الإمكانيات لمعالجة قضايا المواطنين وسرعة البت فيها.

  ولفت الديلمي إلى أن السلطة القضائية تسعى لتلبية احتياجات المحاكم من الكادر القضائي والإداري والفني وتوفير كافة أدوات العمل بالمحاكم.. مشددا على أن للمواطنين الحق الكامل في تقديم الشكاوى ضد المخالفين من الموظفين على أن تقدم الشكاوي بشفافية و طبقًا للقانون.

كما اطلع وزير العدل على سير العمل بأقسام وأقلام الكتاب والتوثيق والقيد والتنفيذ والأثبات ووحدة الحاسوب ومدى الالتزام بالسجلات الرسمية وتوثيق المحررات  وأرشفه وتسليم  الأحكام إلكترونيا  ومتابعة مهام وأعمال الأمناء الشرعيين .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27674354
Too many connections