السامعي يؤكد على الدور الوطني لحزب جبهة التحرير Bookmark and Share
التاريخ : 23-01-2021 التقى عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم، قيادة حزب جبهة التحرير برئاسة أمين عام الحزب صالح عبد الله صايل.

وفي اللقاء اطلّع عضو السياسي الأعلى، على النشاط الوطني لحزب جبهة التحرير المناهض للعدوان والاحتلال السعودي الإماراتي.

وأشاد السامعي، بالسجل الوطني للحزب ودوره النضالي العريق ضد الاستعمار القديم وكذا دوره في مواجهة الاستعمار الجديد .. منوهاً بدور جبهة التحرير الذي يٌعد بٌعداً ثقافياً في تاريخ الثورة اليمنية وهويتها الوطنية.

واعتبر جبهة التحرير اللبنة الأساسية للوحدة اليمنية .. وقال " كوادر جبهة التحرير قاتلوا ودفعوا ثمناً غالياً في أرجاء اليمن شمالاً وجنوباً وشرقاً وغرباً من أجل اليمن, ودافعوا عن الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر".

وأضاف عضو السياسي الأعلى " إن كوادر جبهة التحرير ما تزال تقدّم التضحيات إلى جانب الجيش واللجان الشعبية لتحرير الوطن من الاحتلال السعودي الإماراتي ".

ولفت إلى أن التصنيف الأمريكي يمس كل أبناء اليمن دون استثناء .. داعياً كافة القوى السياسية والمنظمات الجماهيرية وكل حر إلى إدانة القرار والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان الذي تقوده أمريكا والتصدي لأي محاولات تمس السيادة الوطنية.

فيما ندد أمين عام حزب جبهة التحرير، بتصنيف الولايات المتحدة الأمريكية لأنصار الله منظمة إرهابية.

واعتبر ذلك محاولة للتنصل عن الجرائم التي ارتكبها النظام الأمريكي بحق أبناء اليمن منذ ما يقارب ست سنوات ودليلاً على فشله في تحقيق أهدافه الاستعمارية التي قابلها الشعب اليمني بصمود أسطوري منقطع النظير.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي السعي لتقوية المرحلة الرابعة من التصعيد على مستوى الزخم وقوة الضربات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673841
Too many connections