تدشين توزيع زكاة الحبوب في خدير بمحافظة تعز Bookmark and Share
التاريخ : 23-01-2021 دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز اليوم توزيع زكاة الحبوب في مديرية خدير تحت شعار "الزكاة في مصارفها".

وفي التدشين أشار وكيل المحافظة محمد الحسيني إلى أهمية المشاريع التي تنفذها الهيئة، خاصة ما يتعلق بصرف الزكاة العينية على الفقراء والمساكين بعد الانتهاء من تحصيلها في موسم الحصاد.

ولفت أن تعز سباقة في إخراج الزكاة من الحبوب... مشيداً بجهود هيئة الزكاة في تعزيز التكاتف والإخاء، وايصال الزكاة لمستحقيها من الفقراء والمحتاجين والأيتام.

من جانبه حث مدير مكتب الهيئة بالمحافظة شوقي مغلس، على تحديث كشوفات وبيانات الفقراء والمساكين وتعزيز الجانب التوعوي والإرشادي بأهمية إخراج زكاة الزراعة من الحبوب في موسم الحصاد، بما يسهم في إكمال هذه الفريضة وتوزيعها على المستحقين، مؤكداً الحرص على توزيعها على الفقراء والمساكين بحضور المزكين أنفسهم.

وثمن اهتمام قيادتي المحافظة والهيئة بأعمال المكتب وحرصهما على إيصال الزكاة لمستحقيها.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المرحلة الرابعة من التصعيد خطوة استراتيجية تعزز موقف المقاومة الفلسطينية سياسيا وعسكريا
انتصارا للشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ أكثر من سبعة أشهر لحرب إبادة وحصار ظالم، جاء إعلان القيادة اليمنية في صنعاء، عن المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الصهيوني لتوسيع نطاق العمليات الهجومية على السفن الإسرائيلية والمرتبطة بالعدو، وأي مصالح أو أهداف تابعة له....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27674342
Too many connections