مسيرة حاشد بمدينة رداع رفضا ً للعدوان والإرهاب الأمريكي Bookmark and Share
التاريخ : 25-01-2021 خرجت بمدينة رداع محافظة البيضاء صباح اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار" الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية".

وأكد المشاركون في المسيرة التي حضرها وكيلا المحافظة ناصر الوهبي وعادل قرموش وشاركت فيها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية الإشرافية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والعلماء والخطباء بمديريات رداع السبع، أن أمريكا هي المصدر الأول للإرهاب في دول العالم.

وفي المسيرة، أشار نائب وزير الثروة السمكية عبدالله إدريس، إلى أن أمريكا راعية الإرهاب والداعم الرسمي له في العالم.

وأشار إلى أن العدوان والإرهاب الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صلابة وصموداً في مواجهته حتى تحقق النصر... لافتا إلى الدعم الأمريكي لتحالف العدوان الذي ارتكب جرائم جسيمة بحق الشعب اليمني.

بدوره أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح الجوفي، إلى أن التصعيد الأمريكي يهدف إلى إطالة أمد العدوان على اليمن.

واستنكر، غطرسة الإدارة الأمريكية ضد الدول والشعوب الرافضة لهيمنتها والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.. مؤكدا استمرار الصمود والتحشيد للجبهات دفاعاً عن الوطن.

فيما أكد العلامة إبراهيم الحبسي في كلمة علماء وخطباء منطقة رداع وحازم الجرادي عن المكتب الإشرافي برداع، رفض أبناء مديريات رداع للعدوان والإرهاب الأمريكي .. معتبرين ما تمارسه أمريكا وإسرائيل هو الإرهاب ذاته.

وأشارا إلى أن العدوان الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا واصطفافا حول قيادته الثورية والسياسية.

وحذر بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية، الإدارة الأمريكية الجديدة من التورط في مواصلة العدوان على الشعب اليمني.

وثمن البيان مواقف الأحرار في العالم الداعمة لليمن وحقه في الدفاع عن سيادته وأمنه واستقلاله .. مؤكدا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الأمريكي مهما كانت التحديات.

كما أكد وقوف أبناء مديريات رداع إلى جانب أبطال الجيش والجان الشعبية رفدهم للجبهات بالرجال والمال والسير على درب الشهداء في مواجهة العدوان.

 

ودعا البيان أبناء الشعب اليمني إلى توحيد الصفوف لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة ودعم محور المقاومة لمواجهة الأنظمة العميلة المساندة للمشروع الأمريكي الصهيوني.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن أربع غارات على مطار الحديدة
شن طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، أربع غارات على محافظة الحديدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673025
Too many connections