تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 26-01-2021 شُيعت اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء المقدم ياسين قائد الجمرة والنقيب يعقوب عبدالله عامر والملازم أول عبدالرزاق محمد الشريف والملازم أول جهاد أحمد محمد ثابت والملازم ثاني مفيد محمد أحمد الشريف والملازم ثاني فارس يحيى محمد الشريف والملازم ثاني ضياء مختار الشغدري.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن حمود الحذيفي ومساعد مدير دائرة الإمداد العميد عبدالله علي الحمزي، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي سطرها الشهداء وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن حتى توجوا بالشهادة.

وأكد المشيعون وأقارب الشهداء أن مآثر الشهداء، ستظل خالدة في سفر التاريخ العسكري ووجدان وذاكرة الشعب اليمني بما قدّموه من بطولات ومواقف وطنية مشرفة وهم يتصدون للغزاة وأعوانهم في مختلف الجبهات.

جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشعب في أمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية الثالثة عصر اليوم
أعلنت القوات المسلحة استهداف مدمرة أمريكية وسفينة في البحر الأحمر، انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673502
Too many connections