مسيرة بمحافظة البيضاء رفضاً للإرهاب الأمريكي Bookmark and Share
التاريخ : 26-01-2021 أقيمت اليوم بمحافظة البيضاء مسيرة حاشدة لقبائل مديريات الملاجم وردمان والطفة والسوادية، تحت شعار "الحصار والعدوان الأمريكي جرائم إرهابية".

ورفع المشاركون في المسيرة، التي جابت شوارع مديرية السوادية، بحضور وكيل المحافظة حميد روكان، لافتات نددت بجرائم تحالف العدوان والحصار والإرهاب الأمريكي، الهادف إلى فرض الهيمنة على الشعب اليمني.

وأكد وكيل المحافظة الدكتور أحمد الشيبة أن جرائم وحصار أمريكا بحق الشعوب المناهضة لسياستها هو الإرهاب الحقيقي، لافتاً إلى أن ذلك لن يثني الشعب اليمني عن مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وأشار إلى أن أمريكا راعية ومركز الإرهاب ومنبعه.. مبيناً أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا صلابة وصموداً في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وأوضح الوكيل الشيبة، أن الشعب اليمني يتعرض لإرهاب حقيقي من قبل أمريكا وتحالف العدوان على مرأى ومسمع المجتمع الدولي..

فيما أكد مدير عام مديرية الملاجم محمد الملجمي، أن القرار الأمريكي دليل قاطع على أن الشعب اليمني يسير في الاتجاه الصحيح لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي، مشيراً إلى استمرار الصمود والتحشيد للجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.

من جانبهما أكد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ردمان علي حفيظ ومشرف مديرية السوادية محمد المؤيد، الوقوف إلى جانب القيادة الثورية والسياسية في مواجهة قوى الإرهاب ورفض الانجرار لسياسية التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

واستنكر بيان صادر عن المسيرة،الإرهاب الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب ست سنوات.. مؤكداً أن أمريكا هي صانعة الإرهاب في العالم والداعم لتحالف العدوان على اليمن.

وأكد البيان حتمية الرد على جرائم وانتهاكات العدوان من خلال النفير العام للجبهات لمواجهة قوى الشر والاستكبار.

ولفت البيان إلى أن العدوان والإرهاب الأمريكي لن ينال من عزيمة وإصرار الشعب اليمني على مواجهته بل سيزيده تماسكاً واستبسالًا في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

 ودعا البيان الشعب اليمني إلى مواصلة الثبات في وجه العدوان الغاشم حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وحمل البيان المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية مسؤولية ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وإرهاب منذ ست سنوات.

شارك في المسيرة  مديرا مديريتي السوادية ياسر السوادي والطفة علي الهياشي وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية بمديريات المربع الأوسط (السوادية والملاجم وردمان والطفة).

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرات ووقفات في البيضاء تحت شعار "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء"
شهدت مديريات محافظة البيضاء، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية نصرة للشعب الفلسطيني وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27696302
Too many connections