صلح قبلي ينهي قضية ثأر في جحانة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 26-01-2021 نجحت وساطة قبلية في مديرية جحانة محافظة صنعاء اليوم في حل قضية ثأر بين آل العاطفي وآل حازب في منطقة حضر.

وتكللت مساعي الصلح التي قادّها عدد من مشائخ ووجهاء المديرية بإنهاء الخلاف بين أسرتي ناجي العاطفي ومحمد أحمد حازب وإعلان طرفي النزاع العفو والتسامح في قضية القتل بينهما.

وخلال لقاء الصلح بحضور مدير المديرية محمد البشاري ومسئول المكتب الإشرافي أحسن العبادي والشيخ أحمد صالح الشيخ وعدد من الشخصيات الإجتماعية والوجهاء، أكدت لجنة الوساطة إنهاء النزاع بين آل العاطفي وآل حازب على خلفية قضية قتل بين الطرفين.

ودعت لجنة الوساطة كافة قبائل وأبناء المديرية إلى نبذ الخلافات والمضي في تعزيز الجهود لرفد الجبهات بالمال والرجال لإسناد المرابطين في مواجهة العدوان والمرتزقة.

وأكدت أن العدو الأكبر للشعب اليمني هي أمريكا وإسرائيل وحلفاؤهما من الأنظمة العميلة والمتآمرة على اليمن .. معتبرة حل الخلافات الداخلية انتصاراً على مخططات العدوان وكسر رهاناته باختراق النسيج الداخلي.

وأشاد الحاضرون في اللقاء بموقف الصلح بين الطرفين وجهود المشائخ والوجهاء تجسيداً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وحرصه على حل الخلافات وقضايا الثأر، بما يعزز من الصمود والتلاحم ووحدة الجبهة الداخلية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27673715
Too many connections