عضو السياسي الأعلى الحوثي يعزي في وفاة وزير الخدمة المدنية الشرجبي Bookmark and Share
التاريخ : 29-01-2021 بعث عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي برقية عزاء ومواساة في وفاة وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس سعيد الشرجبي بعد صراع مع المرض.

وأشاد عضو السياسي الأعلى الحوثي بالعطاء الوطني للفقيد الشرجبي على الصعيدين السياسي والعملي والذي كان له إسهامات واضحة.

وقال" كانت حياة الفقيد الشرجبي حافلة بالمواقف الوطنية الثابتة التي توّجها بموقفه المناهض للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي وحلفائه على بلدنا".

وأشار إلى أن الفقيد كان أحد ضحايا حصار دول العدوان للشعب اليمني .. وقال" ما يزال العدوان وحصاره، يستهدفان الكفاءات الوطنية والمواطنين من خلال ما يعمد إليه من تدني في مستوى الخدمات الصحية عبر منع وصول الدواء والمعدات الطبية وعدم تمكين أحرار اليمن من السفر إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم".

وعبر عضو السياسي الأعلى الحوثي عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وأصدقائه وزملائه ومحبيه وأبناء الوطن عموماً في هذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27653305
Too many connections