تشييع ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 30-01-2021 شٌيع بصنعاء اليوم جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة العميد مجد مجاهد محمد عزيز والملازم أول محمد علي راجح عوضه والمساعد جمال عبدالناصر الرشيدي والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.

وخلال مراسم التشييع التي حضرها وزير الدولة نبيه أبو نشطان ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة العمليات العميد الركن إبراهيم المتوكل ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني، أكد المشيعون استمرارهم في تقديم الدعم للمرابطين في الجبهات. وعبروا عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرفة التي سطرها الشهداء وهم يذودون سيادة الوطن في جبهات العزة والكرامة. جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه. شارك في التشييع عدد من الضباط وأهالي وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف ثلاث سفن في خليج عدن والمحيط الهندي والبحر العربي
نفذت القوات المسلحة اليمنية، ثلاث عمليات استهدفت سفينتين إسرائيليتين في خليج عدن، وسفينة في المحيط الهندي والبحر العربي بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27659989
Too many connections