اجتماع لمجلس ادارة صندوق النظافة بصعدة لمناقشة التقرير السنوي الختامي 2020م Bookmark and Share
التاريخ : 31-01-2021 ناقش مجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين بصعدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض الأعمال التي نفذها الصندوق خلال العام المنصرم 2020م والخطط المستقبلية للعام الجاري 2021م وفق توجيهات رئاسة الجمهورية.

استعرض الاجتماع بحضور امين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد ووكلاء المحافظة التقرير المقدم من مدير عام الصندوق محمد البعداني واجمالي ايرادات العام الماضي الموردة للبنك المركزي والتي بلغت 570 مليونًا و 760 الفًا بنسبة زيادة بلغت 53 مليون عن العام الماضي بإجمالي المصروفات بلغت 607 ملايين و 523 الفًا وكذا إجمالي المنح والمساعدات التي تلقاها الصندوق للعام 2020م والبالغة 38 مليون ريال.

 وخلال الاجتماع أكد المحافظ عوض ضرورة أن تشمل خطة العام الحالي تأهيل عدد من الحدائق و مقالب القمامة بإعداد شتلات كافية تزامنًا مع موسم التشجير. موجهًا الجهات المعنية بتأهيل الحدائق ومعالجة وضعها ومراعاة كل ما يتعلق بسلامة المشروع ونجاحه.

وثمن جهود العاملين في الصندوق رغم كل الصعاب والعراقيل، مبديًا استعداد قيادة المحافظة لتسهيل وتذليل كل الصعوبات التي قد تعترض عمل الصندوق .

حضر الاجتماع مستشار وزير التربية والتعليم محسن صالح الحمزي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27659445
Too many connections