نائب وزير الأشغال يطلع على سير العمل بمكتب أشغال السبعين Bookmark and Share
التاريخ : 31-01-2021 اطلع نائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد حسين الذاري على أداء مكتب الأشغال العامة في مديرية السبعين بأمانة العاصمة.

وخلال لقائه قيادات مكتب الأشغال في المديرية استمع نائب الوزير إلى شرح حول الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى الالتزام بتطبيق اللوائح والإرشادات والدليل الموحد لمنح تراخيص البناء والحد من العشوائية في العمل.

وأكد المهندس الذاري أن الزيارة تأتي في إطار خطة الوزارة لتحسين بيئة الأعمال في مكاتب الأشغال وتحقيق الالتزام بالضوابط والمعايير والاشتراطات الخاصة بالتخطيط والبناء وغيرها من المهام والخدمات التي تقدمها هذه المكاتب.

وحث قيادات مكتب الأشغال في السبعين على موافاة اللجنة الوزارية المكلفة بتقييم أداء المكتب بالمعلومات المطلوبة لعملية التقييم وفي مقدمتها، الشوارع المطلوب شقها والمخالفات في إطار المديرية، والحجوزات الخاصة بالحدائق والأراضي التابعة للجهات الأخرى، والإشكاليات المتعلقة بهيئة الأراضي والجهات الأمنية ونيابة المخالفات، إضافة إلى أسماء الجهات والأشخاص المخالفين للقانون.

 فيما تطرق مدير مكتب أشغال الأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي ومدير مديرية السبعين محمد الوشلي، إلى الصعوبات التي تواجه عمل مكتب الأشغال في مديرية السبعين، فيما يتعلق بنفقات ومعدات الشق وغيرها من الإشكاليات الناجمة عن تداخل بعض الاختصاصات مع الجهات الأخرى.

حضر اللقاء مدير الفروع بوزارة الأشغال المهندس هشام الصيادي ونائب مدير مكتب أشغال الأمانة المهندس عبد اللطيف الولي ومديرا أشغال القادسية وحدة بمديرية السبعين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد السعي لتوسيع وتقوية العمليات اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات أمريكا وبريطانيا وإسرائيل
أكد قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، السعي لتوسيع وتقوية العمليات العسكرية اليمنية في المحيط الهندي بما لم يكن وارداً في ذهن وحسابات الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي، وربما كل دول العالم....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27655989
Too many connections