رئيس هيئة مشاريع مياه الريف يطلع على سير العمل في فرع البيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 31-01-2021 اطلع رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس محمد الوادعي، اليوم على سير العمل في فرع الهيئة بمحافظة البيضاء.

واستمع الوادعي من قبل مسئولي الفرع إلى شرح عن مستوى الأداء والمشاريع المنفذة خلال العام المنصرم وكذا المشاريع الجاري العمل فيها، إضافة إلى المشاريع المتعثرة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة واستعراض خطة المشاريع للعام الحالي ٢٠٢١م وكذا الاحتياجات المطلوبة التي تمكّن الفرع من القيام بمهامه على أكمل وجه.

إلى ذلك زار رئيس الهيئة الوادعي، المخازن التابعة لفرع البيضاء واطلع على محتوياته من المعدات .. مشيراً إلى أن الزيارة تهدف للاطلاع على احتياجات الفرع والعمل على توفيرها ضمن خطة العام الحالي.

ولفت إلى ضرورة التوسع في المشاريع المائية لتشمل كافة مناطق الريف بالمحافظة.

كما اطلع رئيس هيئة مشاريع مياه الريف على سير العمل بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة البيضاء، واستمع من مدير المؤسسة علي أحمد الشريف إلى شرح عن سير العمل والخطة التي سيتم تنفيذها خلال العام 2021، منها حفر بئر جديدة وتأهيلها وإدخالها الخدمة خلال العام الحالي.

وزار رئيس هيئة مياه الريف عدداً من الآبار التابعة للمؤسسة واطلع على مستوى ضخ المياه في الآبار المنفذة حديثاً بدعم ذاتي من المؤسسة وكذا الآبار التي ستدخل الخدمة الشهر المقبل  والتي ستسهم في توفير المياه للمواطنين بمدينة رداع.

رافقه خلال الزيارة مدير مديرية رداع أحمد العكام ونائب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي أشرف الشريف.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشيناً للتعبئة العامة ..الرئيس المشاط يشارك مع قيادات الدولة والحكومة في مناورة عسكرية
شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في مناورة عسكرية لقيادات الدولة والحكومة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27652236
Too many connections