مناقشة آلية تدشين مشروع الحراثة المجتمعية في البيضاء Bookmark and Share
التاريخ : 01-02-2021 ناقش اجتماع بمكتب الزراعة والري بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد أحمد الوحيشي، آلية تدشين مشروع الحراثة المجتمعية، والذي تنفذه وحدة الحراثة بالمؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب ومكتب الزراعة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء الزراعة والري بمديريات مربع البيضاء واللجان الزراعية وعدد من المزارعين، إلى الجوانب المتصلة بحشد الإمكانيات والموارد المجتمعية والبدء في تنفيذ مشروع الحراثة المجتمعية.

وأشار الوكيل الوحيشي إلى أن المشروع يأتي ضمن اهتمام القيادة الثورية والسياسية للنهوض بالقطاع الزراعي بما يحقق الأمن الغذائي .. مشدداً على ضرورة تحرك الجميع لاستصلاح الأراضي وزراعتها، في ظل استمرار العدوان والحصار.

فيما أكد مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس أحمد سالم الحضرمي، أنه سيتم تدشين مشروع الحراثة وفقاً للآلية المتبعة من وحدة الحراثة بالوزارة بعد استكمال تشكيل اللجان الزراعية على مستوى العزل وحصر الأراضي الزراعية بمديريات محافظة البيضاء.

ولفت إلى أهمية تعاون الجميع لإنجاح الخطط الرامية النهوض بالقطاع الزراعي وتنميته وإطلاق نهضة زراعية في محافظة البيضاء.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27635072
Too many connections