مناقشة تعزيز تدخلات صندوق الأمم المتحدة للسكان بمستشفى الثورة بالحديدة Bookmark and Share
التاريخ : 02-02-2021 ناقش رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد سهيل ونائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان جارك هير، تدخلات الصندوق في الهيئة.

وتطرق اللقاء إلى إمكانية دعم الصندوق لتلبية الاحتياجات الطارئة للمستشفى ومنها توسعة أقسام الرقود الخاص بالنساء والولادة والحاضنات والعناية المركزة للأطفال، ومنظار العمليات القيصرية والأدوية والمستلزمات الطبية.

وفي اللقاء استعرض رئيس الهيئة وضع المستشفى جراء تزايد الحالات الوافدة، واحتياجاته لمزيد من الدعم لضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية والعلاجية.

وأشاد بدعم صندوق الأمم المتحدة للسكان للمستشفى خلال الفترة الماضية .. معرباً عن الأمل في زيادة التدخلات بما يلبي الإحتياجات القائمة.

بدوره أوضح نائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان أن الصندوق بصدد توسيع خارطة تدخلاته بالمحافظة في قطاع الصحة العامة والإنجابية وتحسين جودة العمل ودعم الإمكانات البشرية للمرافق الصحية.

وأشار إلى الدعم المقدم للخدمات العلاجية والاسعافية بمركزي الطوارئ والعمليات التوليدية بالمستشفى .. منوها بالأثر الإيجابي لتعاون قيادة الهيئة في إنجاح أنشطة ومشاريع الصندوق بالمستشفى.

حضر اللقاء نواب رئيس الهيئة وعدد من مدراء الإدارات والأقسام بالهيئة.

إلى ذلك اطلع نائب ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان ومعه مديرة الصندوق بالحديدة لانا سمبراجا على مستوى الخدمات الصحية بمركزي الطوارئ والعمليات التوليدية وأقسام العناية المركزة للأطفال والحاضنات والعمليات الكبرى ومركز إسعاف الأطفال وبنك الدم.

واستمعا من نائب رئيس الهيئة الدكتور أحمد معجم إلى إيضاح حول مستوى الخدمات التي تقدمها تلك المراكز والأقسام.

وأشادا بجهود الكوادر العاملة في تقديم الخدمات الطبية للمترددين من محافظة الحديدة والمناطق المجاورة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يؤكد مباركته ودعمه لموجهات قائد الثورة بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد
أكد مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس عبد السلام هشول، مباركته ودعمه وتأييده لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، من موجهات بالانتقال إلى المرحلة الرابعة من التصعيد لمواجهة الصلف الصهيوني الأمريكي البريطاني في المنطقة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639351
Too many connections