تفقد مشروعي كلية المجتمع والمعهد المهني الصناعي بصعدة Bookmark and Share
التاريخ : 02-02-2021 اطلع محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه لجنة من وزارة التعليم الفني والتدريب المهني اليوم على أسباب تعثر مشروعي كلية المجتمع والمعهد المهني الصناعي بصعدة منذ 2010م.

وتفقد المحافظ عوض ومعه وكيل وزارة التعليم الفني لقطاع المعايير عبدالوهاب النونو ورئيس جهاز كليات المجتمع وليد الرياشي ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة عبدالواحد شويل، مكونات المشروعين وما تعرضا له من أَضرار جراء استهدافه بغارات طيران العدوان.

وطاف المحافظ عوض واللجنة بالمرافق التعليمية للمعهد والكلية المكونة من ورش تدريب وسكن للطلاب ومعامل وملحقات أخرى، واستمعوا من عميد كلية المجتمع بصعدة عبدالله الراشد إلى شرح عن وضع المشروعين اللذين توقف العمل بهما بعد بلغت نسبة الانجاز 50 بالمائة.

ولفت عميد كلية مجتمع صعدة إلى أهمية استكمال تنفيذ المشروعين وتأهيلهما بالمعدات اللازمة، بما يسهم في استيعاب الشباب وتنمية قدراتهم بمختلف العلوم والمهن الحرفية، لتغطية احتياجات سوق العمل من الكوادر المؤهلة.

وقد أكد محافظ صعدة أن الكلية والمعهد يعتبران من أهم المشاريع التعليمية في المحافظة، ما يستدعي تضافر الجهود لاستكمال تنفيذ المشروعين وتأهيل ما دمره طيران العدوان.

وثمن جهود مكتب التعليم الفني في متابعة إعادة بناء وأعمار واستكمال تنفيذ مشروعي كلية المجتمع والمعهد المهني الصناعي.

ولفت إلى أهمية دور اللجنة في تقييم المشروعين ورفع تقرير تفصيلي عن احتياجاتهما لاستكمال البناء وفقاً للمواصفات والمعايير الفنية المحددة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط الطائرة الأمريكية MQ9 بصعدة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لعملية إسقاط الدفاعات الجوية للطائرة الأمريكية MQ9 أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء محافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27639320
Too many connections