مستشفى فلسطين بأمانة العاصمة يحتفي بمولد الزهراء Bookmark and Share
التاريخ : 04-02-2021 نظم مستشفى فلسطين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة، فعالية احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة ذكرى ميلاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام تحت شعار "الزهراء النموذج الارقى والقدوة الاسمى".

وفي الفعالية التي حضرها مدير المستشفى الدكتورة ندى الوجمان تطرق إلى وكيل وزارة الاوقاف  صالح الخولاني، لسيرة وفضائل السيدة فاطمة بنت الرسول الاعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم، وكيف يجب على المسلمات التحلي بصفاتها والاقتداء بأخلاقهم.

وأشار إلى أهمية استلهام الدروس والعبر من حياة السيدة الزهراء عليها السلام والاستفادة منها في مسيرة الحياة والعمل، وتحصين المرأة المسلمة من مخاطر الحرب الناعمة ومواجهة أعداء الأمة والإسلام.

تخلل الحفل العديد من الفقرات، وتكريم الموظفات والعاملات في المستشفى وتقديم الهدايا الرمزية لهن بمناسبة ذكرى مولد الزهراء عليها السلام.

حضر الفعالية نائب مدير المستشفى الدكتورة علا شرف الدين والكوادر الصحية في المستشفى.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27627106
Too many connections