فعاليات في سنحان وخولان بذكرى مولد فاطمة الزهراء Bookmark and Share
التاريخ : 04-02-2021 أقيمت في عدد من مناطق مديريتي سنحان وخولان محافظة صنعاء اليوم فعاليات ثقافية نسوية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة وذكرى مولد فاطمة الزهراء ، نظمها القطاع النسائي بالمكتب الاشرافي بالمحافظة وادارة توعية المرأة بمكتب الأوقاف.

وخلال الفعاليات بمناطق هيلانة وصافية طامش وشاحك ووراقة والجوزة وسحر في سنحان والظهرة بخولان ، ألقيت كلمات اعتبرت ذكرى مولد فاطمة الزهراء محطة تربوية وثقافية لاستلهام القيم النبيلة من صفات الزهراء وأخلاقها وقيمها وصبرها.

ولفتت إلى أن الزهراء مثلت قدوة للمرأة المسلمة في العلم والأدب والتواضع والأخلاق والحياء، حيث أصبحت مدرسة تخرج منها الحسن والحسين وزينب عليهم السلام.

وأكدت ان الاحتفاء بهذه الذكرى هو لتجديد الوفاء والسير على خطى ابنة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وتجديد العهد بالاقتداء بها في كافة مناحي وجوانب الحياة.

ودعت المشاركات إلى استلهام وإحياء ذكرى ميلاد الزهراء في التعاملات والعبادات وان تكون قدوة ومرجعاً دينياً وأخلاقياً لنساء المسلمين في كل زمان وعصر .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27626113
Too many connections