رئيس مجلس الشورى يعزي عضو المجلس حسين العمري في وفاة شقيقه Bookmark and Share
التاريخ : 04-02-2021 بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية عزاء ومواساة إلى عضو المجلس الدكتور حسين عبدالله العمري في وفاة شقيقه السفير أحمد عبد الله العمري، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد العيدروس في البرقية التي بعثها أيضاً لنجل الفقيد الدكتور عبدالله أحمد العمري، بمناقب الفقيد الذي جسد أروع صور العطاء من خلال عمله السياسي والدبلوماسي، حيث كان السفير العمري من مؤسسي وزارة الخارجية اليمنية وأول سفير لليمن في الإتحاد السوفيتي سابقاُ، ثم سفيراً في تشيكوسلوفاكيا، ثم سفيراً لليمن في مصر.

وأشار إلى أن فقيد الوطن العمري، تميز بدماثة الأخلاق وكان شخصية سياسية وطنية مرموقة وله أعمال مشهودة في المجال الإنساني والخيري.

وعبر رئيس مجلس الشورى عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وكافة آل العمري في هذا المصاب.. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان .

" إنا لله وإنا إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27624658
Too many connections