نائب رئيس الجمهورية يلتقي القائم بأعمال السفارة الألمانية بصنعاء ( مصحح ) Bookmark and Share
التاريخ : 05-07-2011 استقبل الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم القائم بأعمال السفارة الألمانية بصنعاء ميشال رويس.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الراهنة على الساحة الوطنية في مختلف الجوانب . 

وقد أكد الأخ نائب رئيس الجمهورية ان الأوضاع في تحسن مستمر وصولاً إلى الخروج الآمن من هذه الظروف التي تركت آثار بالغة السوء على سائر أفراد المجتمع وأزمات الحياة العامة بصورة لم يسبق لها مثيل. 

وأشار إلى اللقاءات والمشاورات الجارية مع مختلف الأطراف بهدف حلحلة الأزمة وتوفير التموينات من المحروقات والغاز وكل احتياجات الناس بأسرع وقت ممكن قبل ان تتفاقم الأمور وتتضعضع الإمكانيات دون الخروج من هذه الظروف العصيبة . 

واستعرض الأخ نائب رئيس الجمهورية مع القائم بالأعمال في السفارة الألمانية طبيعة اللقاءات والمشاورات على الصعد الوطنية والإقليمية وكيفية تطوير المبادرة الخليجية على قاعدة مقترحات المستشار السياسي للأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر وبرعاية إقليمية ودولية لإيجاد المخرج الدستوري والطبيعي الملائم لصنع السلام والوئام في اليمن . 

وقد عبر القائم بأعمال السفارة الألمانية "ميشيل رويس" عن تقدير جمهورية ألمانيا للجهود التي بذلها الأخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية في سبيل تجنيب اليمن ويلات الحروب . 

وأشار إلى ان السفارة ستعيد نشاطها وفتح ابوابها نهاية الأسبوع القادم وان  السفير الجديد سيباشر عمله في السفارة مطلع شهر أغسطس القادم . 

كما أشار إلى ان سفراء الاتحاد الأوروبي بصنعاء سوف يجتمعون اليوم لبحث المستجدات في اليمن وطريقة المساعدة في البحث عن الحلول التي تساعد في الوصول إلى حل للأزمة الراهنة. 

وأكد القائم بأعمال السفارة الألمانية "ان العلاقات اليمنية الألمانية ممتازة وقديمة وان اليمن بالنسبة لألمانيا دولة صديقة وستقدم المساندة المطلوبة في سبيل الخروج الكامل من هذه الأزمة والولوج الى مرحلة ينعم فيها اليمن بالأمن والاستقرار والطمأنينة" .

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560168
Too many connections