لجنة الإفراج الشرطي في صعدة تناقش أوضاع السجناء Bookmark and Share
التاريخ : 08-02-2021 ناقشت لجنة الإفراج الشرطي بمحافظة صعدة في اجتماعها اليوم برئاسة رئيس نيابة الاستئناف القاضي الدكتور مروان المحاقري، أوضاع السجناء ممن تنطبق عليهم شروط الإفراج.

وفي الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة سلطان مرشد ومدير الإصلاحية المركزية المقدم صالح خرسان، تم استعراض كشوفات النيابة العامة المتعلقة بأسماء السجناء ممن أمضوا ثلاثة أرباع المدة المحكوم بها عليهم في القضايا الجسيمة.

وكلف المجتمعون مديري الإصلاحية والشؤون الاجتماعية، مطابقة كشوفات النيابة مع بيانات الإصلاحية وعرض المحكوم عليهم ممن أمضوا ثلاثة أرباع المدة على الأخصائيين الاجتماعيين لتقييم وضعهم ومدى قدرتهم على العودة إلى مجتمعهم أفراداً و تخييرهم بإلحاقهم في عدد من الدورات التأهيلية لما فيه مصلحة السجين والمجتمع.

وحدد المجتمعون الأربعاء المقبل موعداً لاستعراض نتائج وتوصيات الاخصائيين الاجتماعيين لإقرار عدد من سيتم الإفراج عنهم ممن توافرت لديهم شروط الإفراج.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط الطائرة الأمريكية MQ9 بصعدة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لعملية إسقاط الدفاعات الجوية للطائرة الأمريكية MQ9 أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء محافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27630841
Too many connections