تدشين مسابقة في رحاب القرآن الكريم بتعز Bookmark and Share
التاريخ : 10-02-2021 دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة تعز اليوم بالتنسيق مع قطاع تحفيظ القرآن الكريم بوزارة الأوقاف مسابقة يمن الإيمان في رحاب القرآن، والتي يشارك فيها على مدى أسبوعين 350 طالباً وطالبة.

وفي التدشين أشاد وكيل وزارة الأوقاف لقطاع تحفيظ القرآن الكريم الشيخ صالح الخولاني بحرص أبناء تعز على المشاركة في مسابقة تحفيظ القرآن وحصولهم العام الماضي على المرتبة الأولى في المسابقة.

واعتبر تدشين المسابقة فرصة تتناسب مع استقبال جمعة رجب التي تطل بروحانية الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم ورسله إلى اليمن وفي طليعتهم الإمام علي بن أبي طالب كرّم الله وجهه إلى صنعاء ومعاذ بن جبل إلى تعز لتعليم أهل اليمن أصول دينهم.

وقال" إن تدشين مسابقة القرآن الكريم بتعز هو احتفاء بحملة مشاعل القرآن الكريم في المحافظة ".. مؤكداً الحرص على الاهتمام بكتاب الله عز وجل حفظاً وتلاوة.

فيما أكد وكيل محافظة تعز حميد علي عبده ومدير مكتب الأوقاف بالمحافظة محمد الأهدل، أهمية المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم لزيادة أعداد حفظة القرآن بين أوساط الطلاب والطالبات.

وأشارا إلى أنه سيتم فوز ثلاثة متسابقين في المسابقة وصعودهم إلى المسابقة المركزية على مستوى الجمهورية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: المشروع القرآني للشهيد القائد متكامل يعالج مشاكل الأمة ويبنيها في كل المجالات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن المشروع القرآني للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي مشروع متكامل يعالج مشاكل الأمة ويبنيها في كل المجالات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27666589
Too many connections