تنفيذي صعدة يناقش دراسة مشاريع البرنامج الاستثماري للعام الجاري Bookmark and Share
التاريخ : 10-02-2021 ناقش المكتب التنفيذي في محافظة صعدة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض الدراسات والتصاميم للمشاريع المدرجة في البرنامج الاستثماري لعام 2021م من جميع الجهات المعنية.

واستعرض الاجتماع تقرير مكتب الخدمة المدنية عن مستوى الانضباط الوظيفي لمدراء وموظفو المكاتب التنفيذية، والفعاليات والمناسبات الوطنية والدينية والاستعداد لتنفيذها.

كما استعرض الاجتماع الملف الخاص بتنفيذ النقاط الرئاسية حول خطة المحافظة للعام 2021م، وكذلك الرؤية الوطنية من قبل الجهات كلا فيما يخصه .

وأكد المحافظ عوض أهمية النزول الميداني للفروع في المديريات للإطلاع على الأوضاع الاقتصادية للمجتمع ، مشدداً على تكثيف عمل الصناعة والتجارة لمنع زيادة الأسعار في الغاز وغيره.

 ولفت إلى أهمية الاعداد الجيد لورشة إعداد التقارير والخطط والنماذج بهدف الإرتقاء بالعمل الإداري .

كما أقر الاجتماع برامج أعمال وأنشطة الأجهزة التنفيذية للعام الحالي 2021م وإحالتها للهيئة الإدارية لدراستها وإقرارها تمهيدا لعرضها على المجلس المحلي  وموافاة الجهات ورؤساء اللجان المختصة بنسخ منها للعمل على ضوئها .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط الطائرة الأمريكية MQ9 بصعدة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لعملية إسقاط الدفاعات الجوية للطائرة الأمريكية MQ9 أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء محافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27666849
Too many connections