لقاء للجان الزراعية بمحافظة الضالع Bookmark and Share
التاريخ : 10-02-2021 ناقش لقاء للجان الزراعية بمحافظة الضالع اليوم برئاسة المحافظ محمد صالح الحدي، دور اللجان في تحقيق نهضة زراعية ورفع كفاءة الأداء والإنتاج.

وأكد اللقاء بحضور وكيل أول المحافظة صادق الإدريسي ووكيل المحافظة رئيس اللجنة الزراعية عزيز الحيدري، ضرورة استكمال تشكيل اللجان الزراعية في بقية المديريات.

وفي اللقاء أشار المحافظ الحدي إلى توجه القيادة السياسية للنهوض بالقطاع الزراعي وصولاً إلى تحقيق الأمن الغذائي.

ولفت إلى أهمية الجبهة الزراعية، في تعزيز الصمود وتأمين الغذاء والاعتماد الكامل على منتجات البلاد من الحبوب وبقية المحاصيل الأخرى الضرورية.

ودعا محافظ الضالع شرائح المجتمع إلى التحرك لإفشال مخططات العدوان الذي يراهن على إخضاع الشعب اليمني من خلال سياسة التجويع والحصار التي ينتهجها.

فيما أكد وكيل أول المحافظة الإدريسي أهمية استشعار الجميع للمرحلة الراهنة في الاعتماد على النفس وتحقيق الأمن الغذائي من خلال الاهتمام بالقطاع الزراعي.

بدوره تطرق وكيل المحافظة رئيس اللجنة الزراعية الحيدري إلى مخرجات ورش العمل لتأهيل المشاركين في مختلف الجوانب الزراعية.

واستعرض مهام اللجان الزراعية على مستوى القرى والعزل .. لافتاً إلى أهمية عقد ورش عمل لها لتعزيز المهارات وتنمية القدرات لإحداث نقلة نوعية في الجبهة الزراعية.

حظر اللقاء عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ذات الصلة بالشأن الزراعي والتنموي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين مراكز التعبئة العامة للجانب الرسمي
دُشن اليوم، بصنعاء، مراكز التعبئة في الجانب الرسمي لـ 40 جهة مركزية وإقامة الورشة التدريبية الخاصة بتنفيذ برامج وأنشطة التعبئة في الفترة 18-19 شوال الجاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27660861
Too many connections