تكريم الفائزين بجائزة الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب في ريمة Bookmark and Share
التاريخ : 11-02-2021 كرمت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب والسلطة المحلية بمحافظة ريمة اليوم الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لإنتاج الحبوب للعام ٢٠١٩ - ٢٠٢٠م

وفي التكريم أشار وكيل المحافظة محمد مراد إلى أهمية التكريم في تشجيع المزارعين على التوسع في زراعة الحبوب، مشيداً بدور اللجنة الزراعية ومؤسسة الحبوب ومكتب الزراعة بالمحافظة في تحفيز المزارعين من خلال جائزة الرئيس الشهيد الصماد والتي تأتي تجسيداً لمشروع "يد تحمي ..يد تبني "

فيما أشار وكيل المحافظة رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة يعيش الضبيبي إلى أن جائزة الشهيد الصماد خطوة مهمة باتجاه تحفيز المزارعين وتعزيز التنافس بينهم لزيادة معدلات إنتاج الحبوب .

وحث المزارعين على الاهتمام بأراضيهم الزراعية والتوجه نحو زراعة وإنتاج الحبوب بمختلف أنواعها وبما يتناسب مع طبيعة الأرض واحتياجات المواطنين منها.

بدوره أكد مندوب جائزة الرئيس الشهيد الصماد بمؤسسة الحبوب محمد حُميد، أن تكريم الفائزين يأتي في إطار حرص المؤسسة على تشجيع المزارعين وخلق التنافس فيما بينهم ودفعهم لإنتاج كميات كبيرة وذات جودة عالية من محاصيل الحبوب الغذائية المختلفة وبمايسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار .

من جانبه أوضح مدير عام مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس إبراهيم التكروري أنه سيتم تكريم ستة مزارعين على مستوى مديريات المحافظة وفقاً للآلية المتبعة ممن حققوا أكبر إنتاجية من محاصيل الحبوب بمختلف أنواعها .

ودعا المزارعين الفائزين إلى بذل المزيد من الجهود للنهوض بالقطاع الزراعي والتوسع في زراعة الحبوب ومختلف المحاصيل الزراعية الأخرى بما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي .

وتخلل الحفل الذي حضره مدير الحراثة المجتمعية بالمحافظة محمد الخظمي والقيادات المحلية والتنفيذية، قصيدة شعرية وتكريم الفائزين من المزارعين بحراثات يدوية وشهادات تقديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرات جماهيرية في ريمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني
شهدت محافظة ريمة اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني تحت شعار "عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27654119
Too many connections