ضبط أكثر من ألف مخالفة تموينية في صنعاء العام الماضي Bookmark and Share
التاريخ : 12-02-2021 ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء ألف و223 مخالفة تموينية خلال العام 2020م.

وأوضح تقرير صادر عن المكتب تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن المخالفات توزعت على نقص أوزان ورفع أسعار وغش تجاري وعدم إشهار لائحة أسعار وبيع بدون فواتير.

وأشار إلى البت في 813 مخالفة منها 160 مخالفة إغلاق أفران و68 توقيف عن العمل و336 تقديم بيانات و29 تعهدات واحالة 11 مخالفة للنيابة و93 مخالفة سجلات تجارية.

وبين التقرير أنه تم اتلاف 215 طنا و173 كيلو جرام مواد غذائية منتهية الصلاحية تم ضبطها ومصادرتها من السوق المحلي في إطار عمليات النزول والرقابة على الأسواق لحماية المستهلك من أضرار السلع الفاسدة والمغشوشة.

ونوه مدير مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة صنعاء أمين شايع بحرص قيادة المحافظة ودورها في تذليل مهام الرقابة وضبط المخالفين لقوائم الأسعار المحددة وحماية المواطن من أضرار المنتجات المنتهية الصلاحية.

وأكد استمرار النزول وتكثيف مهام الرقابة وتفتيش الأسواق والمحلات التجارية والأفران ومحطات الوقود ومخازن البيع للتأكد من مدى الالتزام بلوائح البيع وجودة المنتجات.

 وأشار إلى الجهود المبذولة من مكتب الصناعة في حماية المستهلك، وما تحقق من نجاحات على مستوى فروعه بالمديريات وتحديث لقاعدة البيانات واعداد دراسات وتصورات لإنشاء مشاريع صناعية وجمعيات للإنتاج الحرفي والصناعي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27664504
Too many connections