دورة بهيئة المواصفات في مجال المنتجات الكهربائية والطاقة المتجددة Bookmark and Share
التاريخ : 13-02-2021 بدأت بصنعاء اليوم دورة تدريبية خاصة بإجراءات الرقابة والتفتيش على المنتجات الكهربائية والطاقة المتجددة، تنظمها الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة.

يتلقى 24 متدرباً ومتدربة من ديوان الهيئة وفروعها ومراكزها الرقابية على مدى أربعة أيام مهارات ومعارف في مجال التفتيش على المنتجات الكهربائية والطاقة المتجددة.

وفي الافتتاح أوضح مدير الهيئة الدكتور إبراهيم المؤيد أن الدورة تأتى في إطار تفعيل دور الرقابة على قطاع المنتجات الكهربائية والطاقة المتجددة، تنفيذاً للرؤية الوطنية وتوجه الدولة لتشجيع الاستثمار في هذا المجال.

وأشار إلى أن الهيئة أنشأت مركز الكهرباء والطاقة المتجددة للرقابة على تطبيق المواصفات القياسية المعتمدة ومتطلبات اللوائح الفنية للمنتجات المصنعة محلياً والمستوردة وتشجيع قطاع الاستثمار في مجال المنتجات الكهربائية والطاقة المتجددة.

فيما أشارت نائب مدير الهيئة للشؤون الفنية الدكتورة رباب أبو أصبع إلى أن الدورة تهدف لتعريف المشاركين بالمنتجات الكهربائية التي تخضع للإجراءات الرقابية ومعرفة إجراءات التفتيش والتحقق والمعاينة والإلمام بمتطلبات المواصفات القياسية المعتمدة.

من جهته تطرق نائب مدير الهيئة للشؤون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم إلى أن مثل هذه الدورات تسهم في تزويد الكوادر بمهارات وقدرات ليتسنى لهم الحد من دخول المنتجات المغشوشة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يؤكد ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه عسكرياً وفي مختلف المجالات
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ثبات اليمن رسمياً وشعبياً على موقفه الإيماني الديني المبدئي الإنساني الأخلاقي في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه عسكرياً وبكل ما يُمكن وفي مختلف المجالات. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27652477
Too many connections