رئيس هيئة مكافحة الفساد يلتقي بعثة المفوضية السامية لحقوق الإنسان Bookmark and Share
التاريخ : 06-07-2011 ناقش رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد المهندس أحمد الانسي اليوم مع بعثة المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة برئاسة هاني المجالي مجالات التعاون بين الهيئة والمفوضية.

وخلال اللقاء قدم المهندس الانسي ونائب رئيس الهيئة الدكتور بلقيس أبو أصبع عرضا عن جهود الهيئة في مكافحة الفساد والوقاية منه في مختلف المجالات وما حققته من انجازات منذ إنشاءها منتصف 2007 بالإضافة إلى الإجراءات التي اتخذتها خلال الأزمة التي تعيشها اليمن حاليا.

وأكدا أن الهيئة تعمل باستقلالية وحياد وبمنأى عن الصراعات السياسية بغية مكافحة الفساد أينما وجد للإسهام في النهوض بوضع اليمن الراهن ، موضحين أن الهيئة تعمل وفق منظومة تشريعية جيدة تسعى الهيئة إلى تعديل بعض نصوصها لتسهيل عملية مكافحة الفساد والوقاية منه في إطار عملها الحثيث لتنفيذ الإستراتيجية المتعلقة بهذا الشأن.

وأشار الانسي وأبو أصبع إلى أن الهيئة تعمل في ثلاثة محاور تتمثل في التحري والتحقيق والمتابعة القضائية ، والتوعية والتثقيف ، والمشاركة المجتمعية ، مستعرضا الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة منذ بداية عملها.

من جهته أشاد رئيس بعثة المفوضية السامية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة هاني المجالي بما حققته الهيئة من انجازات رغم المدة الزمنية القصيرة منذ إنشاءها وبما اتخذته من إجراءات خلال الأزمة التي تمر بها اليمن حاليا ، مؤكدا دعم المفوضية لجهود الهيئة في مكافحة الفساد والوقاية منه.
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27496946
Too many connections