غدا .. ندوة حول تعزيز مبادئ مكافحة المنشطات للإعلاميين Bookmark and Share
التاريخ : 14-02-2021 تنظم اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات بصنعاء غداً ندوة حول تعزيز مبادئ مكافحة المنشطات الرياضية.

تهدف الندوة بدعم اللجنة الأولمبية الوطنية، إكساب 30 إعلاميا يمثلون مختلف الوسائل الإعلامية "صحف، أندية، إذاعات"، مفاهيم ومعارف عن انتهاكات قواعد مكافحة المنشطات والعقوبات الدولية ودور الإعلاميين في تعزيز التوعية بأضرار المنشطات.

وأوضح أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات عزيز المقطري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الندوة تأتي ضمن برامج وأنشطة اللجنة للعام الحالي لتوعية اللاعبين والإداريين والإعلاميين في عدة محافظات بأخطار المنشطات.

وأشار إلى أن اللجنة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية تسعد لإعداد برنامج وطني للتوعية والكشف عن المنشطات لكافة الألعاب الرياضية سنوياً .. داعيا الأطر الرياضية للتعاطي الإيجابي مع قوانين وأنظمة ولوائح مكافحة المنشطات والمشاركة في أنشطة اللجنة.

وقال المقطري" إن اللجنة اليمنية لمكافحة المنشطات بالتعاون مع اليونسكو، كونها منظمة الأمم المتحدة الرائدة في مجال التربية البدنية والرياضة والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، تعملان على تعزيز الأبعاد التعليمية والثقافية والاجتماعية للرياضة والتربية البدنية".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قطاع السياسة والعلاقات الخارجية ينظم ندوة حول ١٠٠ يوم للمشاركة اليمنية الفاعلة في مساندة فلسطين
نظم قطاع السياسة والعلاقات الخارجية اليوم بصنعاء ندوة سياسية متخصصة بعنوان "مائة يوم من المشاركة اليمنية الفاعلة في مساندة فلسطين" بحضور عضوي المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحمد النعيمي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27665909
Too many connections