مناقشة تعزيز التعاون بين مجلس الشؤون الإنسانية ومنظمة DRC Bookmark and Share
التاريخ : 14-02-2021 ناقش الأمين العام للمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، عبدالمحسن طاووس مع المدير الإقليمي لمنظمة DRC في الشرق الأوسط جيراد جارفي والمدير القطري في اليمن تالين خنساء، تعزيز التعاون والتنسيق بين المجلس والمنظمة.

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير عام المنظمات الدولية بالمجلس تركي جميل إلى مشاريع بناء قدرات منظمات المجتمع المدني وتحسين حماية الأطفال في المجتمعات المتأثرة من خلال توفير خدمات الطفل الأساسية، وتعزيز التكيف والتماسك الاجتماعي من خلال استجابة متكاملة للمجتمعات الضعيفة في اليمن .

وحث طاووس على التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين لما من شأنه تسهيل التحركات وتجاوز العراقيل التي قد تطرأ أثناء تنفيذ المشاريع الإنسانية.

من جانبه أشاد جارفي، بالتعاون والتسهيل المقدم من قبل المجلس للمنظمة، مشيراً إلى أن اليمن يعتبر أولوية نظراً للوضع الإنساني الحرج الذي يمر به .

 وأكد بذل المزيد من الدعم لتقديم المشاريع الإنسانية التي تساهم في تخفيف المعاناة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27631338
Too many connections