رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة العلامة سهل بن عقيل Bookmark and Share
التاريخ : 14-02-2021 بعث رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية عزاء ومواساة في وفاة مفتي محافظة تعز صاحب الفضيلة العلامة سهل بن إبراهيم بن عقيل، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الدين والوطن.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بمناقب فقيد الوطن بن عقيل والذي تميز برجاحة العقل وجرأته في قول الحق وسعة العلم والأخلاق، حيث كان مثالاً للنقاء والطهر وسمو المقصد.

واعتبر الفقيد العلامة بن عقيل من أعلام الفكر الإسلامي في اليمن، كانت له إسهامات في العلوم الشرعية والفقه واللغة العربية، كما كانت له العديد من الإسهامات في مجال الدراسات والبحوث الإسلامية، تتلمذ على يديه أجيالاً كثيرة مشبّعين بنهج الإسلام الصحيح المبني على روح الإخاء والتسامح.

ونوه العيدروس بمواقف الفقيد العلامة بن عقيل المعلنة ضد العدوان الذي تقوده السعودية والإمارات على اليمن، وعمل على جمع الكلمة ورص الصفوف وكانت له أعمال مشهودة على المستويات الاجتماعية والتربوية والخيرية.

وعبر رئيس مجلس الشورى باسمه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس بأحر التعازي وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة آل عقيل  وللأمة الإسلامية وأبناء محافظة تعز خاصةً والشعب اليمني عامةً في هذا المصاب .. سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وطلابه ومحبيه بالصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون ".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المجلس السياسي يحذر من أي تصعيد أمريكي ضد أمن واستقرار اليمن
جدد المجلس السياسي الأعلى في اجتماعه اليوم، برئاسة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس، موقف اليمن الثابت تجاه مساندة ودعم فلسطين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على غزة المدعوم من أمريكا والغرب بشكل فج وقبيح....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27631123
Too many connections