قحيم يزور معرض المشغولات اليدوية ويتفقد مستشفى دار السلام للصحة النفسية Bookmark and Share
التاريخ : 15-02-2021 زار القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة عبدالجبار احمد محمد اليوم معرض المنتجات المحلية للمشغولات اليدوية والنسائية التي تنظمه المبادرات والمراكز المجتمعية.

واطلعا على ما يشتمل المعرض الذي يقام ضمن الانشطة التي ينفذها مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، من مشغولات يدوية ومطرزات وفساتين والحياكة اضافة الى العطور والمنظفات وجميعها من الإنتاج المحلي.

واستمع قحيم من مدير  الشؤون الإجتماعية الدكتور عبد الرحمن الصائغ ومديرة إدارة الأسر المنتجة جميلة مشلول إلى شرح عن محتويات المعرض والهدف من تنظيمه ، والفئات المستهدفة من هذا المعرض.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ بالجهود التي بذلت لإقامة هذا المعرض الذي يأتي تشجيعا للمبادرات المجتمعية لتنفيذ هذه المشاريع التي تسهم في تطوير المنتجات المحلية وتنويعها لمختلف المنتجات التي يتطلبها السوق بما يضمن توسعها وتطورها مستقبلا.

وأكد استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تذليل الصعوبات التي تواجه مثل هذه الانشطة والتي تصب في خدمة المجتمع.. مشددا على ضرورة أن يشتمل المعرض على منتجات أكبر من خلال إشراك أسر الشهداء في هذه المعارض لإكسابهم الخبرة لتحسين وضعها المعيشي.

من جانبه أشار وكيل المحافظة عبد الجبار احمد محمد إلى أهمية هذه المعارض التي تعد لبنة أساسية لتطوير المنتجات المحلية وتسويقها .. مؤكدا أن قيادة المحافظة تعمل على تقديم كافة الإمكانيات التي تحتاجها مثل هذه الانشطة والمشاريع المحلية وتشجيعها.

إلى ذلك تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة اليوم ومعه وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد  محمد مستشفى دار السلام للصحة النفسية ، حيث اطلعا على سير العمل بالمستشفى و الاحتياجات والمعوقات التي تواجه المستشفى .

وفي الزيارة استمع قحيم من مدير المستشفى الدكتور عبد السلام النجدي الى شرح حول الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى والبرامج التي يتم تنفيذها من اجل اعادة تأهيلهم نفسيا وعقليا ليعودوا الى المجتمع بعد انتهاء فترة علاجهم.

 

وأكد القائم بأعمال المحافظ خلال الزيارة استعداد السلطة المحلية تذليل  الصعوبات التي تواجه العمل بالمستشفى ، والعمل على تسخير كافة الإمكانيات لما فيه خدمة المرضى.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الخارجية: أمريكا هي من تعيق إحلال السلام في اليمن وتحول دون وقف المجازر الإجرامية بغزة
أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية، أن عمليات اليمن في البحر هي لهدف إنساني وهو الضغط لوقف العدوان الإجرامي الصهيوني على غزة، ورفع الحصار عنها، وهو مطلبٌ إنسانيٌ، ومن المفترض أن يتم التجاوب معه....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27670502
Too many connections