رئيس الوزراء يلتقي وزير التخطيط وأمين عام مجلس الوزراء Bookmark and Share
التاريخ : 16-02-2021 التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم وزير التخطيط عبدالعزيز الكميم وأمين عام مجلس الوزراء الدكتور أحمد الظرافي.

جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع وفي المقدمة ما يتصل بخطة الحكومة بمختلف وزاراتها وجهاتها المؤسسية وكذا خطة عمل مجلس الوزراء للعام الجاري وأولويات مواضيعها المتسقة مع الخطة المرّحلية الثانية 2021- 2025م في عامها الأول.

وتم الاطلاع على تقرير الأمانة العامة لمجلس الوزراء بشأن مستوى تنفيذ قرارات المجلس للعام الماضي على مستوى الوزارات ومختلف الجهات المعنية وذات العلاقة.

وتطرق اللقاء إلى أوضاع الأمانة العامة لمجلس الوزراء وسبل معالجة الإشكاليات التي تواجهها بمختلف قطاعاتها ودوائرها لما فيه تعزيز الأداء العام وفقا لقانون مجلس الوزراء ولائحته التنفيذية.

ووجه رئيس الوزراء الأمانة العامة بسرعة رفع التقارير التقييمية للعام الماضي لمجلس الوزراء للاطلاع والمناقشة.

وأكد ضرورة توافق خطط العام الجاري مع ما تضمنته الخطة المرحلية للرؤية الوطنية للعام ٢٠٢١م والعمل وفقاً لسياق موحد للوصول إلى الغايات المنشودة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يقر مشروع قانون بإضافة مادة تتعلق بتجريم الإساءة للأنبياء والرسل
أقر مجلس النواب في جلسته اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، مشروع قانون لسنة 2020 م بإضافة مادة إلى القرار الجمهوري بالقانون رقم 12 لسنة 1994 بشأن الجرائم والعقوبات، وذلك في ضوء تقرير اللجنة المشتركة من لجنتي تقنين أحكام الشريعة الإسلامية والعدل والأوقاف....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27668943
Too many connections