رئيس الوزراء يطمئن على صحة عضو السياسي الأعلى السامعي Bookmark and Share
التاريخ : 16-02-2021 اطمأن رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم على صحة عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي.

واستمع رئيس الوزراء من الأطباء المعنيين إلى شرح عن الوضع الصحي لعضو السياسي الأعلى السامعي وتأكيدهم على أن حالته الصحية مستقرة وجيدة وفي طريقه إلى الشفاء.

وقد عبر عضو السياسي الأعلى السامعي عن امتنانه لزيارة رئيس الوزراء والاطمئنان على صحته .. سائلاً المولى عز وجل أن ينعم عليه بدوام الصحة والعافية ويقيه كل شر ومكروه.

وأشاد في ذات الوقت بجهود قيادة المستشفى والأطباء والصحيين والعاملين على ما أحاطوه من رعاية وعناية طبية وعلاجية.

ونوه السامعي بصمود حكومة الإنقاذ الوطني في ظل الظرف الاستثنائي الراهن جراء استمرار العدوان والحصار واستمرارها في تقديم الخدمات للمواطنين رغم الإمكانيات الضئيلة .. معتبراً ذلك دليلاً على نجاحها بقيادة الدكتور بن حبتور، رغم العراقيل التي يفتعلها تحالف العدوان وأدواته لإفشالها.

فيما عبر رئيس الوزراء عن ارتياحه الكبير لما لمسه من تحسن في صحة عضو السياسي الأعلى السامعي .. سائلا الله العلي القدير أن يمّن عليه بالصحة التامة ومغادرة المستشفى في القريب العاجل ليعود إلى ممارسة مهامه الوطنية والسياسية في خدمة الوطن والمجتمع.

وأعرب عن تقديره واعتزازه بتقييمه لحكومة الإنقاذ التي تعمل في ظرف بالغ التعقيد .. مثمنا جهود المستشفى وكوادره الصحية على الرعاية الصحية التي يتلقاها السامعي وخدماتهم المقدمة للمواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزّي في وفاة العلامة علي محمد الواصل
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة علي محمد عبدالله المهدي الواصل عن عمر ناهز 70 عاماً....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27667975
Too many connections