مناقشة الوضع الصحي في محافظة صعدة Bookmark and Share
التاريخ : 16-02-2021 ناقش لقاء بمحافظة صعدة اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، الأوضاع الصحية بالمحافظة ومستوى الإنجاز خلال العام 2020م .

تطرق الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة للشؤون الصحية عبدالله القاسمي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور يحيى شايم، إلى أولويات المشاريع الصحية التي تدعمها السلطة المحلية بالمحافظة والتشطيبات النهائية لمبنى العيادات الخارجية بمستشفى الطلح العام.

واستعرض الاجتماع تقرير ونتائج النزول الميداني لمدير مكتب الصحة الدكتور شايم إلى المستشفيات والمرافق الصحية بالمديريات وسير العمل فيها والصعوبات التي تواجهها.

وفي الاجتماع أكد المحافظ عوض أهمية رفع مستوى أداء المرافق الصحية وتكثيف الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين.

ووجه الوكيل للشؤون الصحية ومدير مكتب الصحة بمتابعة استكمال بناء الوحدة الصحية في منطقة بني معاذ بسحار ومتابعة الصليب الأحمر للبدء في بناء مركز الأطراف بالمحافظة بما يسهم في خدمة المواطنين.

وأبدى محافظ صعدة الاستعداد تذليل الصعوبات التي تواجه العمل الصحي بالمحافظة بما يسهل انجاز المشاريع الصحية.

فيما أكد مدير مكتب الصحة بالمحافظة أن احتجاز سفن المشتقات النفطية أثر بشكل سلبي على القطاع الصحي بالمحافظة وساهم في تدني مستوى الخدمات الطبية والعلاجية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الإعلام الحربي يوزع مشاهد لعملية إسقاط الطائرة الأمريكية MQ9 بصعدة
وزع الإعلام الحربي مساء اليوم مشاهد لعملية إسقاط الدفاعات الجوية للطائرة الأمريكية MQ9 أثناء قيامها بمهام عدائية في أجواء محافظة صعدة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27669485
Too many connections