بدء دورات تدريبية لمشرفات وميسرات محو الأمية بمحافظة المحويت Bookmark and Share
التاريخ : 16-02-2021 بدأت اليوم بصنعاء الدورات التدريبية الخاصة بمشرفات وميسرات محو الأمية بمديرية الرجم في محافظة المحويت بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية.

تهدف الدورات على مدى 16 يوماً إلى إكساب 69 متدربة تم توزيعهن على ثلاث مجموعات، مهارات تعليم الكبار وإعداد الوسائل والأنشطة التعليمية والطريقة الصوتية في تعليم القراءة والكتابة ومبادئ الحساب .

وأشاد رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار فؤاد الشامي في الافتتاح بحضور ممثلة الصندوق الاجتماعي سلطانة المسوري، بالتعاون بين الجانبين في سبيل دعم برامج وأنشطة جهاز محو الأمية .

وثمن دور الصندوق في التعاقد لمدة عام مع المعلمات المستهدفات من هذه الدورات التدريبية التي تهدف إلى تنمية قدراتهن وصقل مهاراتهن بما يمكنهن من القيام بمهامهن التعليمية في فصول محو الأمية بالعزل المستهدفة في مديرية الرجم.

وحث الشامي، المشاركات على التفاعل الإيجابي والاستفادة من مفردات الدورات بما يسهم في تجسيد المهارات العلمية والتطبيقية خلال تدريس فصول محو الأمية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27668253
Too many connections